السبت، 1 يونيو 2013

ترتيبي لـ الشنطه الشفافه *;

صباحكم وردات $:

بوست اليوم خفيف و لزيز جا ع بالي لمن قرأت تويته ما <- هاه ! خخخ 

أنه لو أشتريتي شنطه شفافه ( أزعجتكم فيها أدري بس حبيتها مرا ) المهم لما تشتريها لازم تحطي أغراضك فيها بعنايه 

لأنه كل شي واضح للناس أنا عندي شنطتين شفافه وحده لونها أورانج صارخ و الثانيه هذي اللي فـ الصور ! 

قلت ليه ما أوريهم كيف ترتيبي للشنطه الشفافه * لأنه مو بس لازم تختاري أشياء جميله و أنتيك لأ حتى ترتيبك لهم جوا الشنطه يفرق و أحسه يعكس الشخصيه ,

طيب نبدأ :



هذي معشوقتي :D شفافه بس من قدام مخططه حجمها ممتاز أنا أحب هالحجم و كل ما كبرت كل ما كان أحلى 

مريحه و تشيل أشياء كثيره بس بما انها شفافه ماعبيتها كلها ! 


فيها هالقولد تاق من قدام طبعآ و معطيها فخامه شوي ( : 



و هنا من ورآ شفافه تماما سو أنا رتبت أشيائي بالعكس 
عشآن أوضح لكم هيا :P 






وهنا صورة من فوق توضح لكم الأشياء الكيوت مو <- ثقه خخ


طبعآ الغرض من البوست كيف ترتبي أغراضك بـ هالنوع من الشنط بس سبحان الله فجأه قلبته وآت إز إن ماي باق هههههه ! يلآ ايش ورانا خلوني أوريكم الأغراض بالتفصيل 

من اليمين : مآي سن قلآسز و الشنطه الحمرآ و الثانيه اللي جنبها أحط فيها ميك اب و خرابيط بس لأني مابيها تكون مبعثره بالشنطه ! ورآهم مزيل الميك لازم يكون معاي لو ابي اعدل الميك اب أو أمسحه خير شر . و سناك هالعلبه بسكوت قديم بس يجنن ( نعشقه انا وبنتي $: ) اليوم كل اشيائي عشق :S ماعلينا كملو بس , و خيط اسنان ( فلوس ) رفيقي الأبدي .. محفظتي النيون , عطري المفضل هالفتره و كريمين يد من بدي شوب و سوب أند قلوري وأخيرا بوبي بنس للطواريئ :Pp



هالشنطه فيها مقص أظافر ! معقم ديتول غير اللي تحت من باث أند بودي و مرطب شفايف معدوم مناكير ^^

أخيرا شنطة الميك اب الخفيف بآودر و بلآشر و روج ( ديودرنت :D )

..
Thats it hope u like it 
and see ya soon 

حابين تتواصلو معاي :


Twitter : @Glamourizz 
E-mail : Glamour--16@hotmail.com 
ask : ask.fm/Glamourizz 
instagram : GLAMOUR00


هناك 5 تعليقات:

  1. من وين لقيتيها

    ردحذف
  2. الله يعااااافيييك ممممميته اشري زيهاااااا الله يوفقك ممن ووووين جد ذوووووووووق انتي

    ردحذف
  3. الله يوفقكك وين حصلتيهااااا

    ردحذف
  4. بليزززز اول ماتشوفين تعلقياتي ردي لي
    << بتتتصيح من قو فرحححته دورتها بكل ممكان $:


    اممم ترا كل التعلقيات انا << طفاقه خقيييييت عليها نفسي فيها



    بلقيس $$:

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههههه معليش رديت لك متأخر لو سألتيني ع تويتر اكون متواجده اكثر من المدونة , عموما أشتريتها من بيرشكا بس ما أعرف إذا لسى موجوده ! إن شاء الله تحصليها

      حذف

جملو مدونتي بـ تعليقاتكم الجميله :*